09 ديسمبر 2018 – تعلن شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) بدورها المستشار المالي للبائع عن إتمام صفقة إستحواذ على مجمع مدارس أهلية في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. يقدم المجمع الخدمات التعليمية للمراحل الدراسية من التمهيدي إلى الثانوي للبنين والبنات وبطاقة إستيعابية تزيد عن 2000 طالب حيث بني المجمع التعليمي لهذا الغرض، و يحتوي المجمع التعليمي على فصول دراسية، وملاعب، ومختبرات علمية، وقاعات، ومرافق لأنشطة أخرى خارج المنهج الدراسي.

بدوره قال الأستاذ عبدالله الرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) "يعتبر قطاع التعليم من القطاعات الواعدة و المستهدفة في المملكة العربية السعودية للكثير من المستثمرين المحليين والعالميين. وسوف تستمر شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) في البحث عن فرص إستثمارية متميزة لعملائها في هذا القطاع" وتعتبرهذه الصفقة الثانية من نوعها في قطاع التعليم للشركة.

 

حيث أعلنت الشركة قبل عامين عن بيع شركة مدارس رحاب المعرفة الأهلية في مدينة الرياض، وهو المجمع التعليمي، الذي يقدم الخدمات التعليمية للمراحل الدراسية من التمهيدي الى الثانوي للبنين والبنات وبطاقة إستيعابية قدرها 5000 طالب، في حي اليرموك شرق الرياض. الجدير بالذكر أن شركة الوساطة المالية "وساطة كابيتال" هي شركة مساهمة سعودية مقفلة بالشراكة الإستراتيجية مع بنك كينانجا الماليزي الإستثماري المدرج في البورصة الماليزية، مرخصة من هيئة السوق المالية والذي يجيز لها التعامل بصفة أصيل والتعهد بالتغطية والإدارة

والترتيب والحفظ، برأس مال مائتين وخمسين مليون ريال سعودي مدفوع بالكامل. وتمارس الشركة جميع أنشطتها شاملةً الصناديق الإستثمارية الخاصة والعامة في عدة قطاعات وفقاً لأحكام ومبادىء الشريعة الاسلامية.

ولمزيد من العلومات الرجاء التواصل مع ادارة تطوير الاعمال على 920020789 تحويلة 7721.